صنع في دمياط.. 63 عارضاً يشاركون بمنتجات الأثاث بجودة عالية وأسعار تنافسية

 منتجات دمياط صناعة وفن
منتجات دمياط صناعة وفن

تنطلق اليوم، فعاليات معرض «صنع فى دمياط» للأثاث بمشاركة 63 عارضاً، لتصبح «دمياط فى قلب القاهرة» على مدار 10 أيام، حيث ينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، معرض «صنع فى دمياط»، بالتعاون مع محافظة دمياط فى الفترة من 8 إلى 17 يونيو بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض فى مدينة نصر.

تأتى إقامة المعرض فى القاهرة، استمرارا لخطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث فى دمياط، من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفنى وخدمات التسويق والمشاركة فى المعارض لأصحاب هذه المشروعات وتشجيع تلك الصناعة الوطنية والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التى تشتهر بها المحافظة.

ويضم المعرض، تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطى الفاخر ، الذى يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توفر تصميمات أثاث مبهرة لغرف النوم والسفرة والأطفال والأنتريهات، مما يتيح الفرصة لسكان محافظتى «القاهرة والجيزة»، وباقى المحافظات المجاورة، زيارة المعرض وشراء أجواد أنواع الأثاث الدمياطى بأسعار تنافسية .

ويشارك فى الدورة الحالية للمعرض، عدد من أصحاب المشروعات من مدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية واللجنة النقابية بدمياط، وعدد من العارضين من الجمعيات الأهلية.

ويأتى معرض «صنع فى دمياط»، ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات، بالتنسيق مع محافظة دمياط، بهدف دعم صناع الأثاث المصريين، ومساعدتهم فى تسويق منتجاتهم، التى تتمتع بجودة عالية من جهة، وإتاحة المنتجات للجمهور بأسعار تنافسية من جهة أخرى .

اقرأ أيضاً | بدء تجهيز العيادات الخارجية بالمبنى الجديد بمستشفى إيتاي البارود بالبحيرة