إزالة 4 مخالفات بناء ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 21 بالمحلة الكبرى

إزالة 4 مخالفات بناء ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 21  بمركز المحلة الكبرى 
إزالة 4 مخالفات بناء ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 21  بمركز المحلة الكبرى 

كتب عصام عمارة 

أكد اللواء عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، على تواصل أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ 21 لإزالة التعديات  بمركز المحلة الكبرى والقرى التابعة له  بالتنسيق  مع القيادات الأمنية والشرطية  الأجهزة المعنية  تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وبمشاركة من المهندس صلاح حشيش والمهندس محمد سمير نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية
وأشار فكري الي  أنه تم  تنفيذ 4 قرارات إزالة، لتعديات على أراضى الدولة والمتغيرات المكانية والأرض الزراعية بنطاق قري مركز المحلة.

وتمكنت الحملات من إزالة حالة واحدة من المتغيرات المكانية بنطاق الوحدات المحلية بصفط تراب على مساحة 60 مترا، عبارة عن مبنى من البلوك الأبيض ومعروش بألواح خڜبية، بالإضافة إلى إزالة حالتين تعد تابعين لهندسة صرف غرب المحلة التابعة لري الغربية عبارة عن 96 متر بصفط تراب عبارة عن بلوك معروش بالبوص و8 أمتار بصفط تراب عبارة عن سور بالبلوك.

كما تم إزالة حالة واحدة تعد على أرض زراعية بنطاق الوحدة المحلية محلة أبو على على مساحة 1 قيراط و10 أسهم عبارة عن أعمدة خرسانية و بلوكات.

وأكد رئيس مدينة المحلة الكبرى أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف العمل بالأماكن المستهدفة خلال المرحلة الثانية، وإزالة كافة أشكال التعديات.


وأضاف رئيس مدينة المحلة الكبرى أنه في إطار المبادرة الرئاسية البيئية واحتفالات محافظة الغربية بيوم البيئة العالمي "دحر التلوث البلاستيكى" شاركت الوحدات المحلية بالعديد من أعمال التجميل والتشجير بالطريق الدائرى وذلك بزراعة 400 شتلة للأشجار الزهرية.
كما تمت العديد من أعمال الدهانات والتجميل بنطاق الوحدة المحلية لبلقينا وذلك بدهان البلدورات بالطريق السريع المحلة طنطا إلى جانب دهان النيوجيرسى بمدخل المحلة، مضيفا أنه اكتملت الفاعليات برفع 260 طن قمامة خلال حملات نظافة مكثفة بمركز المحلة شملت طريق 23 زمام وحدة صفط تراب وطريق المحلة شبرابابل والطريق الدولي المحلة الكبرى كفر الشيخ و طريق الأبشيط والمصالح الحكومية بالهياتم والمجمع الحكومي وشارع الجلاء بمحلة أبو على وعزبة توما وعلى الطريق الدائري المحلة الكبرى المنصورة.

اقرأ أيضا | ضبط كميات من الدواجن واللحوم منتهية الصلاحية في حملة بالغربية