حقيقة الخلاف بين الأمير هاري وميجان ماركل

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

بعد  الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن قيام الأمير هاري بالمبيت بمفرده في أحد الفنادق لقضاء وقته بعيدا عن زوجته ميغان ماركل، خرج المتحدث باسم الأمير الشاب، ليعلن في بيان رسمي أن كل ما نشر حول هذا الأمر لا يمت للواقع بصلة.

وكانت جريدة The Sun”” البريطانية فجرت تلك القصة عندما انفردت بنشر تقريرا حول قيام هاري بحجز غرفة خاصة له في الفندق الشهير “San Vicente Bungalows” دون وجود زوجته وأطفاله بصحبته، وهو ما أثار التساؤلات وقتها حول حدوث خلاف بين الأمير الوسيم وزوجته التي باع العالم من أجلها.

وتأتي تلك الشائعات بعد مرور شهر تقريبا على تصدر الثنائي لعناوين الصحف الأمريكية، على خلفية تعرضهما لمطاردة مثيرة من قبل عدد من مصوري “البابارتزي” الذين كانوا في إنتظارهما بعد مغادرتهما حدثا فنيا كانا يشاركان فيه بمدينة نيويورك الأمريكية.

◄ اقرأ أيضًا | تقرير شامل | يوم حافل.. بريطانيا تدخل التاريخ بمراسم حفل تتويج الملك تشارلز «المهيب».. صور

ولم يكن هاري وميجان بمفردهما في السيارة، لكن كان معهما كذلك والدة ميجان، وقد وصف وقتها المتحدث باسم الأمير أن المطاردة كادت أن تنتهي بشكل كارثي بعد أن استمرت لساعتين، وكانت من الممكن أن تنتهي بشكل مأساوي للجميع.

وقد أعادت تلك المطاردة للأذهان الحادث الأليم الذي أودى بحياة الأميرة ديانا عام 1997 والذي وقع نتيجة مطاردة مصورين “بابارتزي” لها، وهي تستقل سيارتها بصحبة صديقها آنذاك دودي الفايد، لتنتهي المطاردة بوفاة الأثنين في نهاية لم يتوقعها أحد لـ”أميرة القلوب”.


 

;