إيهاب صالح الأخير.. شيرين عبد الوهاب تستعين بـ3 مديرين أعمال في عام واحد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصبح من المعتاد تصدر النجمة شيرين عبد الوهاب الترنج ومحركات البحث عبر جميع المواقع لأسباب عديدة، إذ تصدر اسمها منذ قليل عبر جميع المواقع بعد إعلان مدير أعمالها "إيهاب صالح" بانسحابه عن تولي مسؤولية إدارة أعمالها بعد حفل جدة التي أحيته أمس على مسرح بنش مارك، وذلك بدون ذكر أسباب.

 وفي هذا التقرير نرصد لكم عدد مديرين الأعمال الذين تعاونوا مع شيرين عبد الوهاب، وقاموا بالانسحاب من مسؤوليتهم تجاهها، 

1- ميمي فؤاد:

محمد فؤاد، ولقبه بـ "ميمي فؤاد"، هو مدير أعمال مصري، يدير حاليًا أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وتشير بعض المصادر إلى أنه من مواليد عام 1968 ويبلغ من العمر 54 عامًا.

عملت ميمي فؤاد سابقا مع عدد من نجوم الوطن. العربي مثل الفنان تامر حسني وغيره مما ساهم في زيادة شهرته وسلسلة نجاحاته.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين نشرت صورة لها جمعتها مع “ميمي فؤاد” عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليها “أقوى رجل في مصر”.

2 - نبيل إدوارد:

هو منتج فني ، تولى إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب خلفاً لمدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، ، كما تولى في نفس الفترة أيضًا إدارة أعمال الفنان حسام حبيب.

3- إيهاب صالح:

بدأ مشواره الإذاعي في إذاعة نجوم fm في قسم الإنتاج عام 2003 ، وكان أول برنامج قام بتقديمه كان بعنوان "ستار ميكس مع النملة بوكي"، قبل أن يتم تعديل أسمه إلى "ميكسولوجي"، ووصل عدد البرامج التي قدمها إلى 24 برنامج في 8 سنوات.

في نهاية عام 2015 عاد إلى القاهرة من دبي، وبدأ في 2016 ، تقديم برنامجه "ميكسولوجي" عبر نجوم fm، إلى جانب برامج أخرى منها " طالبة إيه"، وفي 2017، أثار برنامجه “ابقى تعالى بالليل“، جدل واسع، و أعلن الإذاعي الراحل حمدي الكنيسي "نقيب الإعلاميين السياق"، إيقاف المذيع إيهاب صالح، وإحالته للتحقيق، بدعوى التجاوز المهني والأخلاقي، بعد تخصيصه حلقة ببرنامجه بعنوان "المُحن"، وتلقى اتصالات من المستمعين تتضمن ألفاظ خارجة عن القيم والمبادئ.

في فبراير 2022 ، تعاقد إيهاب صالح، مع قناة etc، لتقديم برنامج ترفيهي شبابي، وقدم بعد التعاقد برنامج بعنوان " عيش سعيد"، واشتهر إيهاب صالح، بتقديم البرامج الخفيفة، والموسيقية الطابع، وأطلق عليه لقب "البوب الصالح".

الإعلامي إيهاب صالح، يعد الخامس الذي يتولى إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الفترة من نهاية 2021، وحتى مارس 2023، إذ سبق وتولى المهام نفسها، كل من الإعلامي كريم الحميدي، والمنتجة سارة الطباخ، ومدير أعمال الفنانين ميمي فؤاد، والمنتج الفني نبيل إدوارد. 

 وفي 29 مايو 2023 قدم إيهاب صالح اعتذاره عن مهمة إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب، وأعلن تعاقده مع الفنانة كارمن سليمان لتولى إدارة أعمالها في نفس اليوم.

اقرأ أيضاً - أشهر نجوم العالم يجتمعون بألبوم موسيقي من فيلم "باربي" والبداية مع دوا ليبا