أصالة تحيي حفل ضخم في إسطنبول يوم 14 يوليو

أصالة
أصالة

تستعد النجمة السورية أصالة على إحياء حفل ضخم في تركيا، وتحديدا في مركز مؤتمرات هاليج بإسطنبول، بالتزامن مع بداية موسم صيف 2023.

وطرحت أصالة البوستر الترويجي الرسمي للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وكتبت: «بتشرّف أكون بهالصّيف بتركيا اسطانبول لأوّل مرّه والحمد لله بحكي كلمه من عندهم ورح كتر لهم منها أمان امان، ورح غنّي وبراسي كلّ الأصوات التركيه العظيمه اللي شكًلت جزء من ذاكرتي الفنيّه وطبعت بصوتي قطعه من فنّها»

أصالة في الكويت:

وعلى نفس السياق، تستعد النجمة أصالة لإحياء أولى حفلات صيف الكويت يوم 13 من شهر مايو القادم، فى حفل استثنائى يضم عدد كبير من جمهورهما هناك، ويعد هو الحفل الأول فى موسم الصيف

حفل أصالة بالقاهرة:

أحيت النجمة السورية أصالة مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا مميزا في Le lac du caire بالقرب من المتحف القومي للحضارة بالفسطاط، وذلك بحضور جماهيري كبير رفع شعار كامل العدد.

رسالة محبة وصلح:

وخلال الحفل وجهت أصالة رسالة محبة للجمهور قائلة: "أنا عشت بينكم أكثر من نصف عمري وولادي مصريين.. مين ممكن ينكر فضل مصر؟".

أصالة تطرح ما عرفتك:

وكانت قد طرحت المطربة أصالة أغنيتها الجديدة ماعرفتك، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية، ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- جزءًا من أغنية ما عرفتك لـ أصالة نصري، مشيرة إلى طرحها عبر جميع منصات السوشيال ميديا وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضاً - غانم ناصر: أنا قائد العدو فى "الكمين" وأنتظرونى فى فيلم جديد يناقش حياة مشاهير السوشيال