المشدد 5 سنوات لزوج شرع في قتل زوجته لشكه في سلوكها ببولاق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالسجن المشدد 5 سنوات لزوج شرع في قتل زوجته بسبب شكه في سلوكها في بولاق الدكرور.

وجاء في أمر إحالة القضية  رقم ١٣٩٩٩ لسنة ٢٠٢٢ جنايات بولاق الدكرور المقيدة برقم ٤٠٥٤ لسنة ٢٠٢٢ كلى جنوب الجيزة، أنه في يوم ٢٠٢٢/٦/٢٩ شرع المتهم م .م ٤٤ سنة مقيم في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، في قتل المجني عليها "س .غ" عمدا مع سبق الإصرار والترصد إثر خلاف استعر بينهما، فبيت النية وعقا العزم على ازهاق روحها.

وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها ضربا محدثا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي، إلا انه قد خاب أثر جريمته لأمر لا دخل لإرادته فيه، واقترنت بتلك الجريمة جريمة حيازة سلاح أبيض "سنجة" دون مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة 6 متهمين قتلوا شخصًا وأصابوا شقيقه ببولاق الدكرور

وثبت بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، أنه بتوقيع الكشف علي المجني عليها تبين أن إصابات بالطرف العلوي الأيسر كانت في الأصل ذات طبيعة قطعية حدثت من المصادمة بجسم أو أجسام صلبة ذات حافة حادة أياً كان نوعها، وإصاباتها جائزة الحدوث من مثل التعدي بالضرب بسنجة أو ما في حكمها وعلي النحو الوارد بالأوراق وفي تاريخ معاصر لتاريخ الواقعة.

وقالت المجني عليها في التحقيقات: إنه يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لقيام المتهم بالتعدي عليها ضربا مستخدما سلاح أبيض، قاصدا من ذلك قتلها، فأحدث بها الاصابات المبينة بالتقرير الطبي المرفق. 

وأقر المتهم أبان استجوابه بالتحقيقات بارتكاب الواقعة حسبما جاء بشهادة المحني عليها وذلك لتشككه في سلوكها وأن قصده من ارتكابها هو الخلاص منها، كما اقر بالسلاح المتحفظ عليه انه المستخدم في الواقعة، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام محكمة الجنح المستأنفة ابان النظر في أمر تجديد حبسه ٢ نوفمبر ٢٠٢٢.

وكشفت التحريات السرية أنه بناء علي بلاغ من شقيق المجني عليها مفاده قيام المتهم بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض، قام باستدعاء المتهم والذي حضر وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة حسبما قررت الأولى، وبإجراء تحرياته السرية توصلت إلى قيام المتهم بإحداث إصابة المجني عليها مستخدماً بسلاح أبيض على إثر خلافات زوجية، فأحدث إصابتها المبينة بالتقرير الطبي.