يقتل زوج شقيقته لأنه تزوج عليها !

صورة موضوعية
صورة موضوعية

«..لم تكن اميرة تتخيل أن زوجها الذى احبته واخلصت له سوف يطعنها في ظهرها ويتزوج عليها من أخرى، بعد خيانته لها، وعندما واجهته بما فعله طردها من منزل الزوجية، مؤكدًا لها أنها ليس لها حق الاعتراض على زواجه.

لم تجد الزوجة ملاذًا لها تحكي له ما وقع لها من غدر سوى شقيقها الوحيد، ذهبت له تطالب بحقها من زوجها، ليخرج الشقيق متجهًا الى زوج اخته مطالبًا اياه بتطليق الزوجة الثانية.
لكن الزوج رفض لتقع بينهما مشاجرة انتهت بضرب الزوج بالرصاص ليسقط قتيلا غارقًا في دمائه لتفقد الزوجة في لحظة زوجها وشقيقها»

◄ تفاصيل القضية ترويها السطور التالية
القضية ترجع وقائعها إلى عدة أشهر بينما تفاصيلها ترجع إلى سنوات طويلة بدائرة مركز سوهاج عندما تلقت اجهزة الامن بلاغًا بمقتل احمد نتيجة اطلاق اعيرة نارية عليه من سلاح آلي.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أن وراء الجريمة شقيق زوجة احمد  ويدعى ناصر الذي ارتكب جريمته بعد حدوث مشاجرة بينهما وفر هاربًا.

إلا أن رجال المباحث نجحوا في القبض عليه  في احد الأكمنة وامام رجال المباحث اعترف ناصر بأن اسرته اكرمت احمد ووافقوا على زواجه من شقيقته الوحيدة وساعدوه في كافة تكاليف الزواج إلا أنه فوجئ بشقيقته تذهب اليه وبها علامات ضرب وتخبره بأن ناصر ضربها وأهانها وتزوج عليها من اخرى.

اقرأ أيضًا | حبس المتهم بقتل آخر في مشاجرة بكرداسة

لم يشعر بنفسه وهو يرى دموع شقيقته وذهب الى نسيبه يطلب منه أن يطلق الزوجة الثانية ويعود لزوجته واولاده، لكنه فوجئ به يرد عليه بألا يتدخل بينه وزوجته وانها عليها أن تتقبل الوضع كما هو وترضى بالحياة مع الزوجة الثانية لتحدث بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة على اثرها سحب سلاحه الآلي واطلق عليه الأعيرة النارية وفر هاربًا.

ليتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التى اصدرت قرارها بحبسه وإحالته إلى محكمة جنايات سوهاج التى أصدرت حكمها برئاسة المستشار جمال فزاع وعضوية المستشارين أحمد معوض وماركو سمير  بالمؤبد على شقيق الزوجة.