الحوار الوطني| «حلمي» يقترح تشكيل وفد للتفاوض مع الشركات العالمية لإنشاء مقرات بمصر

 أمين عام حزب مصر اكتوبر بالإسكندرية
أمين عام حزب مصر اكتوبر بالإسكندرية

قال المهندس أحمد حلمي، أمين عام حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، إن المحور الاقتصادي يعد من أهم المحاور التي تؤثر بشكل مباشر علي الاقتصاد المصري.

 

واقترح حلمي، خلال مشاركته بجلسات الاستثمار الخاص «المحلي والأجنبي» في الحوار الوطني، أن تتفاوض الحكومة المصرية مستعينة ببعض رجال الاعمال وبعض الوزارات، لتشكيل وفد للتفاوض مع الشركات العالمية لأنشاء مقرات لها داخل جمهورية مصر العربية خاصة بعد ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من تأسيس بنية تحتية قوية .

 

وأوضح أمين عام حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، أن هذا الاقتراح عن تجربة و معايشة عملية للسوق التجاري، و من الناحية الاقتصادية سوف يتم توفير قيمة الفرق من تداول العملة، كما أنه يسمح للحكومة المصرية بإنشاء Media City وعمل مقرات لهذه الشركات لتشجيعهم على الاستثمار والعمل من جمهورية مصر العربية مما سيوفر فرص عمل هائلة وتقليل الانفاق من النقد الأجنبي لأنه في هذه الحالة الدفع سوف يكون بالجنية المصري.

 

ووجه المهندس أحمد حلمي رسالة للشباب المصري :"اخيراً وليس آخراً احب أن أوجه كلمه للشباب الذي أنا واحد منهم وأقول لهم  البلد دي بتاعتنا وهنفضل وراها مهما حصل ومش هنسيبها أبدا. مهما كانت التحديات اللي بنمر بيها إحنا كلنا هنا عشان نشوف حلول وأرجوكم يلا نشتغل و نبنى بلدنا".