«طب المنوفية»: هدفنا تحقيق الجودة بجميع الأقسام العلمية

الاستاذ الدكتور ناصر عبد البارى
الاستاذ الدكتور ناصر عبد البارى

أكد الدكتور ناصر عبد البارى القائم بعمل عميد كلية الطب بجامعة المنوفية السعى بقوة للعمل على تحقيق الجودة في العمل والتعليم بكافة الاقسام الطبية، لاسيما أن إتقان العمل يعد عامل أساسي للنجاح. 

 وأشار «عبد البارى» إلي أهمية إشتراك الطلاب في العملية البحثية والبحث العلمي التي تكسبهم العديد من المهارات،  مؤكداً علي أهمية الفهم والوعي والإدراك الكامل للطلاب في إختيار مسار الحياة العملية بعد التخرج وهو الهدف الرئيس الذي نسعى جميعا من اجله، مضيفاً أن الأساس في النجاح هو الإيمان برسالة الطب السامية في خدمة المرضى والتي تتطلب صقل المهارات الإكلينيكية بالتعليم المستمر.

اقرأ أيضا|تكريم عشيرة الجوالة لفوزها بالمركز الأول على مستوى جامعة المنوفية

وأوضح القائم بعمل عميد طب المنوفية، أن جودة وإتقان العمل اوصانا بها الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام وأدت عليها الأديان السماوية، موضحا ان الهدف من الجودة هو الإجابة على تساؤلات الطلاب ماذا بعد التخرج؟

وأضاف «عبد البارى»  انه تمت دراسة تطبيق معايير الجودة والإعداد لتنفيذها بشكل جيد في اختيار المتخصصين من مختلف المؤسسات الطبية والخبرات الناجحة لنقل تجاربهم للطلاب مما يساعدهم في توضيح الصورة ورسم المسار بشكل جيد.

 وأضافت  الدكتورة أميرة فتحي عبد العاطي مدير وحدة الجودة بكلية الطب أن هناك ملتقيات تناقش علي مدار يومين  كيفية تحديد الاتجاهات العملية والزمالة المصرية وفرص العمل بالخارج بعد التخرج ، والسعي لتجديد إعتماد الكلية واختيار مزاولة المهنة والتسويق الشخصي للعمل.