مبررًا جريمته بسوء سلوكها.. كهربائي يقتل والدته بمطواة في الإسكندرية  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قتل كهربائي والدته طعنًا بمطواة في الرقبة والظهر داخل الشقة سكنها بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ من الأهالي بتعدي شخص على والدته بالضرب داخل الشقة سكنها بمنطقة الهانوفيل وتوفيت. 

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية

انتقل ضباط المباحث إلى موقع الجريمة، وتبين من المعاينة أن الشقة مسرح الجريمة تقع بالطابق الرابع علوي بالعقار المشار إليه، ووجود جثة قاطنتها المدعوة "ف.م.أ" 38 سنة، ربة منزل، مسجاة بصالة الشقة. 

وبمناظرة الجثة، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وإصابتها بجرح طعني بالرقبة وأخر أسفل الظهر، بينما أكدت التحريات أن المجني عليه مطلقة ولها معلومات جنائية مسجلة. 

وتبين أن مرتكب الواقعة ابنها المدعو "إ.ال.م" 18 سنة، كهربائي، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، حيث حضر للشقة محل البلاغ واعتدي بالضرب على والدته بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها. 

تمكن الأهالي من ضبط المتهم وتم التحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث، فيما اعترف المتهم بارتكاب جريمته بسبب سوء سلوكها، فيما أيد الجيران الواقعة. 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وقررت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى مستشفى العجمي العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.