حملات مكثفة للتصدى لظاهرة الكلاب الضالة بمحافظة المنوفية 

 الكلاب الضالة
الكلاب الضالة

أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، إطلاق حملات مكبرة للتصدى لظاهرة انتشار الكلاب الضالة، لاسيما بعد تزايد البلاغات المقدمة من قبل المواطنين.

وأكد رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية أنه تم التنسيق الكامل بين المديرية والمحافظة ومديرية الأمن، للعمل على التصدى  الكامل لظاهرة انتشار الكلاب الضالة من خلال فرق متخصصة.

اقرأ أيضا | إزالة 598 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنوفية

وأشار مدير الطب البيطري إلى أن الجهود مستمرة للتعامل مع تلك المشكلة  بجميع مراكز وقرى المحافظة، وذلك من خلال التنسيق الكامل بين الوحدات المحلية ومراكز الشرطة والطب البيطري.

وأكد "حماد" استمرار الحملة من أجل مواجهة الظاهرة والتى باتت تؤرق جميع الأهالى ومن أجل الوصول إلى أكبر قدر من تأمين المواطنين.

وأضاف مدير بيطرى المنوفية أن المديرية تعمل على تنفيذ برامج شهرية بصفة منتظمة بجميع الإدارات البيطرية بالمراكز والمدن والقرى للتصدى  لظاهرة الكلاب الضالة مشيرا الى أنه يتم الاستجابة الفورية حال تلقي أي شكوى من المواطنين.

يذكر أن كافة جهود  الطب البيطرى مستمرة بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بنطاق المحافظة  ومديرية الأمن  وذلك لعمل حملات دائمة  لمواجهة ظاهرة  الكلاب الضالة بنطاق المحافظة لتحقيق الأمن والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم.