أبو رجيلة: التعاقد مع «أوسوريو» كان قرارا خاطئا

 محمود أبو رجيلة
محمود أبو رجيلة

قال الكابتن محمود أبو رجيلة، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن التعاقد مع المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، كان قرارًا خاطئًا.

وأضاف  أبو رجيلة، خلال  تصريحات إذاعية: «الزمالك كان بحاجة لاستمرار المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا لنهاية الموسم، أو منح الفرصة لأحد أبناء النادي لاستكمال المهمة مثل أسامة نبيه أو مدحت عبد الهادي».

واستطرد المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك،: «شخصيا كنت رافضًا لفكرة التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة الحالية بسبب ما يحدث حاليا من ارتباك فني».

وتابع محمود أبو رجيلة: «ألتمس العذر للمدرب أوسوريو لأنه تولى المهمة في توقيت صعب ومن غير الطبيعي الحكم عليه بعد شهر فقط».

 

وأضاف  أبو رجيلة قائلا: «الزمالك بحاجة لإعادة البناء خاصة على مستوى اللاعبين الأجانب الذين لم يقدموا الإضافة، وهناك لاعبين محليين أفضل منهم وبالتالي يجب تقييم الأمور من جديد».

ويذكر ان الزمالك تلقى هزيمة 1-2 أمام مستضيفه الإسماعيلي مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 43 في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط فقط أمام الاتحاد السكندري الخامس، والذي لعب عدد مباريات أقل من الزمالك.

اقرأ أيضا: المدير الفني للزمالك غاضب ويطلب رحيل هؤلاء اللاعبين عن الفريق