خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في 3 أيام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحتاج الفتيات إلى تفتيح بشرتهم قبل الزفاف بوقت بسيط حتى تظل النتيجة مستمرة لأطول فترة ممكنة معهم خلال قضاء شهر العسل، ويتجه البعض إلى الوصفات الطبيعية للحفاظ على البشرة من الكيماويات التي تحتويها منتجات التجميل الشهيرة، ولقلة تكلفتها أيضا بعد غلاء الأسعار الذي سيطر على أغلب البضائع والمنتجات. 

الوصفة الأولى الطماطم بالشوفان والزبادي: 

تعتبر هذه الخلطة فعالة جدا في تبييض البشرة وينسب ذلك الى فعالية كل من المكونات الثلاثة الموجودة فيها في تبييض البشرة! كل ما تحتاجينه لتطبيقها هو ملعقة صغيرة من عصير الطماطم، ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من الشوفان.

قومي بخلط المكونات لكي تمتزج جيدا مع بعضها البعض ثم طبقيها على المنطقة التي تودين تفتيحها واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريبا. قومي بعدها بغسل هذه المنطقة بواسطة الماء الفاتر.

يذكر ان هذه الخلطة تعطيك نتيجة سريعة للغاية وفي غضون 3 ايام اذا قمت بتطبيقها يوميا كما وانها تناسب صاحبات البشرة الدهنية، المختلطة والعادية.

الوصفة الثانية الموز مع زيت اللوز:

كل ما تحتاجينه لهذه الخلطة حبة موز مهروسة، ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ثم قومي بخلط المكونين جيدا ثم طبقيهما على المناطق الداكنة التي ترغبين في تفتيحها لمدة 20 دقيقة ايضا. وبعدها تغسلين هذه المناطق بواسطة الماء الفاتر.

كرري هذه العملية لثلاثة ايام متواصلة لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.