تشكيل برشلونة المتوقع ضد أسبانيول في الدوري الإسباني 

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

يلتقى فريق برشلونة مع نظيره إسبانيول اليوم الأحد الساعة العاشرة مساءا على ملعب "كورنيلا- إل برات" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتنتظر جماهير برشلونة هذا اللقاء من أجل حسم درع الدوري للموسم الحالي 2022-2023، وللمرة الـ 27 في تاريخه حيث يحتاج البارسا نقاط المباراة من أجل الإعلان رسميا عن حصده بلقب بطولة الدوري الإسباني والوصول الى النقطة 85 خاصة أنه في هذه الحالة لن يصل فريق إلى عدد النقاط ليتم الإعلان رسميا بفوز البارسا بالبطولة هذا العام.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 82 نقطة وبفارق أكثر من 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد والريال صاحبى المركزين الثانى والثالث فيما يحتل فريق إسبانيول المركز التاسع عشر في المركز قبل الأخير من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.

ويحلم الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في حال تحقيق لقب الدوري الإسباني الأول له رفقة الفريق الكتالوني كمدرب.

تذاع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد مباراة إسبانيول وبرشلونة في الدوري الإسباني على شاشتها.

سيتولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وإسبانيول في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إسبانيول

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - رونالد أراوخو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - بيدري

خط الهجوم: جافي - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي

ترتيب الدوري الإسباني 

1- برشلونة برصيد 82 نقطة 

2- ريال مدريد برصيد 71 نقطة

3- أتلتكيو مدريد برصيد 69 نقطة

4- ريال سوسيياد برصيد 62 نقطة

5- فياريال برصيد 57 نقطة

6- ريال بيتيس برصيد 52 نقطة 

7- جيرونا برصيد 48 نقطة

8- أتلتيك بيلبابو برصيد 47 نقطة

9- أوساسونا برصيد 47 نقطة

10- رايو فاليكانو برصيد 46 نقطة