إنتر يضرب ساسولو برباعية قبل موقعة حسم ديربي الغضب الأوروبي | شاهد

صورة من مباراة
صورة من مباراة

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مهمًا على حساب ساسولو، بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأحرز رباعية النيراتزوري عن طريق كل من "روميلو لوكاكو" هدفين (42 و89)، و"روان تريسولدي" بالخطأ في مرماه (56) و"لاوتارو مارتينيز" (58)، بينما سجل لساسولو كل من "ماتيوس هنريكي" (63) و"دافيد فراتسي" (77).

وبهذا الفوز، وصل إنتر للنقطة رقم 66 ويقفز للمركز الثالث بسلم الترتيب، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 44 نقطة بالمركز الـ13.

وشهد التشكيل الذي أجراه إنزاجي عدد من التغييرات التي بدأت مباراة الديربي الأخيرة، وعلى رأسها الدفع بهاندانوفيتش في حراسة المرمى بدلا من أونانا، بجانب إراحة باريلا، تشالهان أوجلو بالإضافة للاوتارو ودجيكو.

وجاء تشكيل إنتر ميلان لمواجهة ساسولو، كالتالي:

في حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: دي أمبروزيو، دي فري، أتشيربي، بيلانوفا.

في خط الوسط: جاليارديني، بروزوفيتش، مخيتريان، ديماركو.

في خط الهجوم: كوريا، ولوكاكو.

ودخل الإنتر المباراة منتشيًا، بعد أن وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على ميلان 2-0 في ذهاب الدور قبل النهائي.

ويسعى الإنتر لتأمين مشاركته في دوري الأبطال للموسم المقبل، في ظل منافسة قوية أيضًا مع لاتسيو ويوفنتوس وميلان.

وحسم ساسولو استمراره في دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 44 نقطة وبفارق 17 نقطة أمام سبيزيا صاحب المركز الـ18 أقرب مراكز الهبوط.

كذلك يعيش إنتر فترة توهج على المستوى المحلي؛ حيث حقق الفوز في مبارياته الأربع الماضية، ويحتل لاعبه لاوتارو مارتينيز المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري برصيد 20 هدفًا وبفارق 3 أهداف خلف فيكتور أوسيمين لاعب نابولي.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة التاسعة، شهد فوز الإنتر بهدفين مقابل هدف، على ملعب ستاد مابي.