«صفقة مشبوهة» وراء مقتل تاجر عُملة في الفيوم

جثة
جثة

خطط لص لسرقة تاجر عُملة، وأوهمه برغبته في تغيير مبلغ مالي، وغالفه وهشم رأسه بماسورة حديدية، واستولى على الأموال التي كانت بحوزته وفر هاربًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

تلقى مركز شرطة الفيوم، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، مُلقى بمصرف مائى بإحدى القرى بدائرة المركز، كما عثر على الدراجة النارية الخاصة به بذات المصرف.

اقرأ أيضا| «هشّم رأسها وسرق متعلقاتها».. سقوط قاتل جارته بالإسكندرية

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة، قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أسفرت جهوده عن أن المجنى عليه له نشاط فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بذات الناحية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر بقيامه بالتواصل مع المجنى عليه بتاريخ الواقعة، وأوهمه برغبته فـى تغيير مبلغ مالى من العملة الأجنبية للعملة المحلية، واتفقا على التقابل بجوار المصرف محل العثور على الجثة، ولدى حضور المجنى عليه مستقلاً دراجته النارية المعثور عليها وبحوزته مبلغ مالي، باغته المتهم بالضرب بـ«ماسورة حديدية»، كانت بحوزته حتى فارق الحياة، وألقى جثته ودراجته بالمصرف المائي، واستولى على المبلغ المالى وهاتفه المحمول ولاذ بالهرب.

وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة، المبلغ المالى، الهاتف المحمول المستولى عليها.