5 مليون جنيه تكلفة إنشاء حديقة للمواطنين بقرية شوبك بسطة في الشرقية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قررت محافظة الشرقية، إنشاء حديقة للمواطنين بطريق الزقازيق أبو حماد بدءاً من قرية الشوبك وصولاً لموقف مدينة أبو حماد، وذلك في إطار سلسلة من المشروعات الترفيهية والخدمية التي يتم إقامتها بمدينة الزقازيق، واستكمالاً لرؤية المحافظة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل بإقامة متنزهات جديدة للمواطنين لقضاء أوقات فراغهم والعطلات الرسمية.

شدد المحافظ د.ممدوح غراب، على المحاسب على الصنا ديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد مع الإلتزام بالمواصفات الفنية وإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على المتنزه تماشياً مع رؤية المحافظة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل وإقامة متنزهات جديدة للمواطنين.

اقرأ أيضا

 في اليوم العالمي للتمريض.. وكيل صحة الشرقية يشيد بدور «ملائكة الرحمة»

أكد غراب، أن المحافظة تشهد العديد من مشروعات التطوير والتجميل واستغلال مساحات الفضاء بمختلف المراكز والمدن والأحياء بإقامة متنزهات للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وصرحت المهندسه لبنى عبد العزيز نائبه المحافظ، أنه جاري الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالحديقة بطول 550 متر وعرض 9 متر وبتكلفة 5 مليون جنيه، حيث تم تزويد الحديقة بنجيل صناعي وأعمدة ديكوريه وأحواض زهور وأماكن لجلوس المواطنين.