إصابة شخصين في حادث على طريق الزقازيق بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض شخصين  لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي دائرة مركز في نطاق دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية. 

وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم   سيارتين الأولي نقل كبيرة جرار1593 ط ص ب   ومقطورة 4276  ط ص د مع  سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي دائرة مركز ابوصوير. 

اقرأ أيضا| إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بقنا 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط المرور إلى مكان الحادث، ودفع مرفق الإسعاف  برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من محمد علي إبراهيم 25 عام مقيم ابوعطوة دائرة مركز الإسماعيلية مصاب جرح قطعي بفروة الرأس  وشخص آخر مجهول الاسم حوالي 30 عام  مصاب اشتباه نزيف بالبطن والصدر و اشتباه كسر بالضلوع و اشتباه نزيف داخلي علي المخ.


تم نقل المصابات إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.