تيام قمر: فيلم الصف الأخير خطوة مؤثرة.. ووالدي يرى البطولة جاءت متأخرة| خاص

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تحدث الفنان تيام مصطفي قمر، معبرا عن عدم خوفة من الدخول في تجربة السينما  بفيلم "الصف الأخير"، ومن المقرر عرضة يوم 17 مايو الجاري، وهو من إخراج شريف محسن، وتأليف مي زيادي وشريف محسن. 

وقال تيام مصطفي قمر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "لم أتخوف من فكرة الدخول في السينما بل يوجد أشخاص بدأوا مسيرتهم الفنية بطريقهم إلي السينما، وأنا حبيت أقدم نفسي للجمهور بالدراما في البداية، وأوجه تركيزي بطريقة صحيحة، وأفضل أيضا أن أقدم كل تجربة مختلفة وأن الجمهور لم يتوقع ماذا أقدم في هذا العمل".

وتابع: "لم أشعر بالتوتر إطلاقا في شباك التذاكر لأنني أهتم بأن الجمهور يشاهد الفيلم لأنه أعجب بي أو بالشخصية التي أقدمها، وأنا ليس في مرحلة التحقيق الرقم القياسي، ولكن في محاولة تكوين نجاحات بسبب الدخول في هذه المرحلة لأكون واثق من نفسي، وتحقيق إيرادات مرتفعة".

وأضاف: "وفيلم الصف الأخير هو أول فيلم أنا بشارك في كما أنه خطوة مؤثرة في حياتي المهنية، وهذه التجربة كنت أتمني أشارك بها منذ فترة طويلة".

وعن وجة نظر والده الفنان مصطفي قمر عن خوضة البطولة لأول مرة قائلا: "بحب أخذ رأي والدي جدا، وأهتم به وأخذ أيضا رأي الأشخاص القريبة مثل شقيقي، وأصدقائى، كما أن والدتي هي مديرة أعمالي، لأنني أفضل تكوين الاراء وأقوم علي تحليلها".

وتابع: "والدي كان يرا أن الدخول في البطولة في هذا الوقت متأخر، وكان ديما بيشجعني ويقوم بدعمي كثير".

وأوضح تيام قمر رسالة فيلم "الصف الأخير"، قائلا: "رسالة الفيلم لا تنظر علي المجتمع بمنظور واحد ، وكل شخص لديه تفكير وتجارب معينة ومختلفة".

وأعرب تيام عن تعاونة مع الفنان بيومي فؤاد في فيلم "الصف الأخير"، مضيفا "بحب التعامل مع بيومي فؤاد، والعمل معه مريح جدا، كما أنه ليست التجربة الاولي لدينا، وهناك حالة من الكيمياء الفنية التي تجمعني به".


تدور أحداثه في إطار كوميدي، تدور القصة حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب.

أبطال فيلم الصف الأخير 

ويذكر أن فيلم "الصف الأخير" من بطولة كلا من بيومي فؤاد ، تيام قمر ، ياسر الطوبجي ، أمجد عابد ، نورا عبدالرحمن  ،محمد عبدالعظيم ، وإخراج شريف محسن ، وتأليف مي زيادي وشريف محسن.

اقرأ أيضا | تيام قمر يواجه بيومي فؤاد في «الصف الأخير»