مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 5 أشخاص مصرعهم، من بينهم 3 من أسرة واحدة، وأصيب 3 آخرون بإصابان وجروح بالغة في حوادث متفرقة بمراكز سوهاج، ودار السلام، وساقلتة في سوهاج، اليوم الخميس.

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارات بالحوادث الثلاثة، وتبين من المعاينة والفحص، أنه في مركز سوهاج، ورد بلاغ من شرطة النجدة، بانهيار منزل بقرية "إدفا" بدائرة المركز ووجود ضحايا أسفل الأنقاض، فانتقل مدير الأمن إلى مكان البلاغ، يرافقه أفراد قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ.

وتبين انهيار الجزء الخلفي لمنزل مكون من ثلاثه طوابق ومبني بالطوب اللبن ومسقوف بعروق خشبية، ملك المدعو خلف . ش . أ (٥٥ عاما - عامل زراعي) ومقيم بذات الناحية، يقطنه وأسرته، وقد نتج عن الحادث مصرع زوجة مالك المنزل نجاح . ع . ع (٤٨ عاما - ربه منزل)، ونجلته سمر . خ . ش (٢٤ عاما)، وحفيده حربي . هـ . ح (٩ سنوات - تلميذ)، وتمكنت قوات الحماية المدنيه وفرق وحدة الإنقاذ البري من انتشال جثث المتوفين من أسفل الأنقاض، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الحميات بمدينة سوهاج، ورجحت المعاينة سبب الانهيار إلى قدم المنزل وتهالكه.

اقرأ أيضًا | انتشال جثة سائق من ترعة في المنيا 

وفى مركز دار السلام، لقى أحمد . ع . س (24 عاما – طالب) مصرعه وأصيب 3 أشخاص آخرين بإصابات وجروح بالغة، وجميعهم من مركز أبوتشت بمحافظة قنا، إثر انقلاب سيارة "أجرة ميكروباص" يستقلونها قيادة محمود . أ . د (31 عاما) أثناء سيرها على الطريق الزراعي الشرق بدائرة المركز، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دار السلام المركزى.

وفى مركز ساقلتة، وردت إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول أحمد . م . ب (18 عامًا - صياد) ويقيم بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء غرق، وتبين أنه أثناء قيامه بالصيد في نهر النيل بذات الناحية اختل توازنه وسقط به مما نتج عنه غرقه ووفاته، وقرر مفتش الصحة عدم وجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحررت محاضر بالحوادث الثلاثة، وتولت النيابة العامة التحقيق.