انهار في البكاء وسقط مغشيًا عليه.. إصابة مصطفى بكري أثناء تشييع جثمان شقيقه بقنا| فيديو

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

سقط النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، مغشيا عليه منذ قليل، بعد أن انهار في البكاء، أثناء تشييعه جثمان شقيقه محمود بكري، مما أسفر عن إصابته بجرح في الرأس على مقابر العائلة، أثناء دفن الجثمان.

اقرأ أيضا| قبل صلاة الجنازة على شقيقه.. مصطفى بكري يشكر الرئيس السيسي لهذا السبب

شيع المئات من أهالي قنا، اليوم الأربعاء، جثمان النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، بعد وفاته متأثرا بوعكة صحية استمرت قرابة 70 يوما.

وتوافد المئات من الأهالي، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية والأمنية، على قرية المعنا، مسقط رأس عائلة بكري، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

ووجه النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه لشقيقه محمود بكري، منذ أن أصيب بأزمة صحية.

وأوضح بكر ، قبل صلاته الجنازة على شقيقه، في كلمة ألقاها من داخل المسجد في قنا، إن الرئيس السيسي وجه بسفر شقيقي محمود لتلقي العلاج في الخارج، ولكن حالته كانت لا تسمح.

ووجه بكري الشكر لكل الحاضرين لتشييع الجثمان من قيادات تنفيذية وشعبية ودينية، والصحفيين والإعلاميين.

ووصل عصر اليوم الأربعاء جثمان، النائب والكاتب الصحفي محمود بكري، استعدادا لدفنه في مسقط رأسه، بناء على وصيته.

وكانت أسرة النائب محمود بكري، أعلنت أنه قبل وفاته، أوصى بتشييع جثمانه، ودفنه في قنا، مسقط رأسه.

وتعود أصول النائب محمود بكري، إلى منطقة المعنا بقنا وشهدت حياته، تقديم العديد من الخدمات لأهالي قنا وحلوان، كما أنه كان يتميز بحسن الخلق والتعامل مع المواطنين.

وخيم الحزن على أهالي المعنا في قنا، بعد سماعهم خبر وفاة ابنهم النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ،  بعد وعكة صحية،  استمرت 70 يومًا.