الاستشفاء والتخلص من الطاقة السلبية.. اعرف حكاية كهف الملح بالوادي الجديد

كهف الملح بالوادي الجديد
كهف الملح بالوادي الجديد

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، ، تقريرا تلفزيونا بعنوان "الاستشفاء والتخلص من الطاقة السلبية بأحضان الطبيعة.. اعرف حكاية كهف الملح بالوادي الجديد".

وقال الدكتور علي حسن مدير التطوير لإحدى شركات التمور بالوادي الجديد، إن كهف الملح هو إجراء استكمالي للعلاج الدوائي، والزيارة بحجز مسبق، وهناك كهف للرجال وكهف للنساء: "لدينا اهتمام بأن يكون لدينا كفاءات مدربون، وحاصلون على شهادة البكالورويس في التربية الرياضية".

وأضاف: "نهتم بأن يشعر الضيف لدينا بتغيير كبير سواء في أطرافه أو جسمه بالكامل، بسبب الفائدة التي يحصل عليها من الملح الصخري، هذا الكهف اكتشاف عالم أجنبي عندما وجد أن العمال في مناجم الملح لديهم طاقة سلبية إيجابية جدا وطاقة إيجابية عالية ونسبة مناعة كبيرة، واتضح أن ملح اليود الصخري سبب من أسباب رفع المناعة".

وقالت إحدى الضيوف: "مدة الجلسة ساعة إلا ربع، في أول 10 دقائق نضخع لمساج على الظهر والكتف بالزيوت، وكل شيء طبيعي، كما أن عمق الملح لدينا 50 سم، ويتم عمل حفرة وندفن نصف أقدامنا في الملح لأنه عامل أساسي وينشط الدورة الدموية في جسم الإنسانية ويسحب الطاقة السلبية والدم الفاسد".