أصالة ترد على رامي صبري «تصرفات أعتدت عليها من ناس دمها تقيل»

أصالة
أصالة

ردت المطربة أصالة على رسالة دعم الفنان رامي صبري لها، بعد الانتقادات التي تعرضت لها، في الفترة الأخيرة، ومطالبات الجمهور بإلغاء حفلها المقبل في متحف الحضارة، حيث حرصت أصالة على شكر رامي لمساندته لها في تلك الأزمة، كما أشارت إلى أن هذا الهجوم والانتقادات أمر اعتادت عليه منذ بداية عملها في الوسط الفني.

اقرأ أيضا| «رغم أزمتها مع الجمهور المصري».. أصالة: الرياض معجزة وحلم لكل طامح بالمجد

وكتبت أصالة تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة، قالت فيها: راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ رب ضارة نافعة، اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها، من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائمًا بترجع عليي محبة بتغمرني وحنيه بتبكيني.. محبتك غالية يا غالي على قلبي.

وكان كتب رامي صبري تغريدة يدعم بها أصالة، قال فيها: أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، أنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5/5 وأنا أول الحاضرين.

وفور نشر رامي صبري هذه التغريدة، انهالت عليه التعليقات من الجمهور، التي فيها هجوم حاد وانتقادات، لدعمه أصالة، بعد إنكارها فضل مصر عليها، في بداية مشوارها الفني.