يفتقد الريدز.. ساديو ماني يريد العودة لليفربول مرة أخري

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية أن السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني يرغب في العودة لليفربول ناديه السابق خاصة عقب الأزمة الأخيرة للاعب .

وكتبت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزي أن  ساديو ماني أخبر أصدقاءه بأنه "يفتقد ليفربول" وهو حريص على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

وأضافت وفقًا لموقع Football Insider ، سيتاح ماني للانتقال من قبل بايرن ، الذي سيتطلع إلى تعويض معظم مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني الذي ارتفع إلى 35 مليون جنيه إسترليني من خلال الإضافات التي تم دفعها إلى ليفربول في الصيف الماضي.

وشهدت الأيام المضاية شجار بين ساديو ماني وليروي ساني، ثنائي الفريق، عقب الخسارة (3-0)، أمام مضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروباوقام ماني بضرب ساني في وجهه قبل أن يتدخل لاعبو الفريق للفصل بينهما.

وأعلن بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي استبعاد السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق من مباراة الفريق أمام هوفنهايم.

وافاد الموقع الرسمي لبايرن ميونخ  :" ساديو ماني لن يكون ضمن قائمة بايرن ميونخ لمباراة هوفنهايم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني "

وأضاف :" السبب هو سوء السلوك من قبل ماني بعد مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في مانشستر سيتي بالإضافة إلى ذلك سيتلقى ماني غرامة" .

وتعادل بايرن ميونيخ مع ضيفه هوفنهايم إيجابيا بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا ضمن مواجهات الجولة 28 من الدوري الألماني "البوندسليجا ".

وبهذه النتيجة يحتل نادي بايرن ميونيخ المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة بينما يحتل هوفنهايم المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة .

الدوري الإنجليزي| هالاند يعادل رقم محمد صلاح القياسي