أبرز أخبار «التوك شو»| حقيقة توقيع إمام عاشور للأهلي

أبرز أخبار «التوك شو»|
أبرز أخبار «التوك شو»|

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الاربعاء 12 أبريل، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة.

إقرأ أيضا|أحمد موسى: إثيوبيا لم تكن تجرؤ على وضع طوبة في السد قبل 2011

حقيقة توقيع إمام عاشور للأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة انتقال إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، لصفوف الأهلي الفترة المقبلة.

«اتحاد منتجي الدواجن» يكشف تفاصيل ارتفاع أسعار الأعلاف بشكل قياسي

كشف الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، تفاصيل ارتفاع أسعار الأعلاف بشكل قياسي؛ مؤكدًا أن هذا الأمر سلبي جدًا، وله تأثير على صناعة الفراخ مستقبلاً.

الأهلي والرجاء المغربي.. رسالة هامة من جماهير المارد الأحمر لوزير الداخلية

كشف الإعلامي أحمد موسى رسالة جمهور النادي الأهلي لوزير الداخلية، بشأن مباراة الأهلي المقبلة أمام الرجاء المغربي، بدوري أبطال إفريقيا 2023.

الغرمول: السعودية تسعى لتحويل السياحة إلى مصدر دخل رئيسي

قال سعد الغرمول، الخبير السياحي، إن المملكة العربية السعودية شهدت في السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا في صناعة السياحة، حيث أصبحت واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في المنطقة، مرجعاً ذلك إلى مجموعة من الإصلاحات التي نفذتها الحكومة السعودية لجذب المزيد من السياح وتحويل السياحة إلى مصدر دخل رئيسي.

شاهد.. لحظة مغادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مطار القاهرة بعد لقاءه الرئيس

ودع الرئيس عبد الفتاح السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمطار القاهرة في ختام زيارته لمصر .

الموسيقار مينا حبيب: هؤلاء لهم الفضل في نجاح دراما رمضان 2023

كشف الموسيقار مينا حبيب، أن موسم دراما رمضان 2023 حمل مفاجأة موسيقية نادرة لم تحدث منذ سنوات، مشيراً إلى ان هذا الموسم يعد الأفضل على الصعيد الطربي.

«كلام في السياسة» يعرض تقريرا عن حصاد الحوار الوطني بعد عام من إطلاقه

عرضت حلقة اليوم من برنامج كلام في السياسة، الذي يقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، حصاد الحوار الوطني، بعد عام من انطلاقه في 26 أبريل الماضي بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، ليجمع ممثلي جميع القوى السياسية والوطنية من تيارات مختلفة وفئات عمرية، لبحث أهم القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية.