خاص| محمد جمعة: عمرو سعد يفكر «برة الصندوق».. وكواليس «الأجهر» لطيفة

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

يشارك الفنان محمد جمعة في السباق الرمضاني الحالي 2023، بمسلسل "الأجهر" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف ورشة ملوك، إخراج ياسر سامي.


سبب تصوير مسلسل "الأجهر" في كينيا 


وكشف محمد جمعة في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" عن سبب اختيار دولة كينيا لتصوير بعض أحداث المسلسل، قائلا: "كنا نحتاج أن تكون طبيعة الحدث في دولة أفريقية، وعمرو سعد يفكر برة الصندوق، وهي فكرة رائعة في التصوير بعض المشاهد بها".


وتابع محمد جمعة: "يوجد بكينيا طبيعة ممتازة، وأيضا لم نصور في كينيا من قبل عدا فيلم أحمد السقا وكان له علاقة بأفريقيا، برغم أن كينيا ساحرة وأماكن التصوير بها جميلة".


وتحدث محمد جمعة عن كواليس المسلسل قائلاً: "كواليس المسلسل لطيفة جدًا؛ حيث نقوم على مساعدة بعض خلال التصوير، وأيضا الروح بيننا كويسة وكلنا كنا حريصين إن الروح دي تبقى موجودة".


أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، واسمه مأخوذ من الشخصية التي يظهر بها عمرو سعد في الأحداث

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" بجانب النجم عمرو سعد، ودرة، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاً - محمود حافظ ضحية مقلب «رامز نيفر إند».. الليلة