ضبط المتهم بقتل مؤذن بطلق خرطوش في المنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ماهر مندي

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بني مزار من فك لغز العثور على جثة مؤذن مصاب بطلق ناري ملقاة في أحد شوارع قرية الجندية بدائرة المركز، وتم ضبط الجاني، وإيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثة شخص مقتول بطلق ناري وملقاة في أحد شوارع قرية الندية في بني مزار وحرر محضر عن الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم يحيى شاهين رئيس مباحث المركز لكشف غموض العثور على جثة مؤذن مقتول بطلق ناري؛ حيث توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص ومقيم بذات القرية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود ضباط مباحث المركز أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بذات القرية بدائرة مركز شرطة بني مزار، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وتمكنت قوات الشرطة من ضبطه والتحفظ عليه وعلى السلاح المستخدم.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أنه عند خروج المجني عليه من منزله ولدى وصوله لمكان العثور عليه تعدى عليه بسلاح ناري "خرطوش" فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .