ريهام حجاج سعيدة بردود الأفعال على «جميلة»

ريهام حجاج
ريهام حجاج

عبرت النجمة ريهام حجاج عن سعادتها بأصداء مسلسلها الجديد "جميلة"، مؤكدة على أنها كانت مُهتمة للغاية بها وشكرت كل من أشاد بالعمل وبكل عناصره .

وأضافت في حوارها "أخبار اليوم": دائما أحاول مُشاركة هذا الثناء على المسلسل وعلى دورى وأدوار زملائى بالعمل، وممتنة للغاية بما حققه العمل وبالإشادات حوله.

وعن تعاونها مع السيناريست أيمن سلامة قالت ريهام حجاج، "أستمتعت بالعمل مع المؤلف أيمن سلامة ومسلسل «جميلة» هو التعاون الثالث معه بعد «لما كنا صغيرين» و«يوتيرن»وسعيدة بما حققته هذه الأعمال من نجاحات، حيث تجمعنى بالمؤلف أيمن سلامة صداقة كبيرة وكُنا نُفكر فى طبيعة الموضوع الدرامى والفكرة التى سنقوم بتقديمها حيث دائما ما تكون لدينا أهداف ومعايير خاصة نعمل عليها حيث الرغبة فى تقديم عمل هادف يحمل التسلية وهذه الخلطة الفنية الدرامية صعبة للغاية.

أما عن تعاونها مع المخرج سامح عبدالعزيز، فأكدت ريهام حجاج، علي أن العمل هو التعاون الثانى مع المخرج سامح عبدالعزيز بعد تجربة «يوتيرن» وهو من أكثر المخرجين الذين أتحمس للعمل معهم وسعيدة برؤيته وافكاره المختلفة والمجهود الكبير الذى يبذله منذ بداية التحضير لهذا العمل.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور «جميلة» متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

أبطال وصناع مسلسل "جميلة" 

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.