منافسات الفنانات.. في ارتداء العباءات

فنانات يرتدون العباءات في مسلسلات رمضان
فنانات يرتدون العباءات في مسلسلات رمضان

كتب: صلاح دندش

حرص العديد من نجمات الفن على الظهور بالعباءة كنوع من المشاركة بإطلالة مناسبة لشهر رمضان الكريم.. وتحول الأمر إلى منافسة بينهن للحصول على لقب الأجمل والأشيك والأكثر أناقة.. والأغرب هو دخول الفنانات الأجانب الصراع للتواجد فى الصورة.. آخر الليل ترصد بالأسماء والصور منافسة الفنانات فى ارتداء العباءات.

تخضع الفنانة يسرا فى المناسبات الدينية لجلسة تصوير متناغمة مع أجواء شهر رمضان وتبدو بإطلالة ساحرة من اختيار خبيرة الموضة التى تتعامل معها، وكان أبرزها حين ارتدت عباءة طويلة فضفاضة بأكمام طويلة مطرزة من ناحية الصدر بحبات الخرز، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة.

وتحرص الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها فى الشهر الكريم بإطلالة ساحرة، حيث ترتدى عباءة مبهرة تجيد اختيارها بعناية وكان أجمل ظهور لها بعباءة أنيقة باللون الأبيض وطرحة.. لتناسب طقوس ومشاعر الشهر الكريم.

الفنانة التونسية درة من عشاق ارتداء العباءة وتحرص فى الشهر الكريم على الظهور بالعديد منها على صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك.. وتعتبر أن هذه الإطلالة من أقرب الصور على نفسها.. خاصة أن التوانسة ودول شمال أفريقيا من عشاق العباءة.

اقرأ أيضًا | الحلقة الثانية «الكبير أوي 7»| «نور» أخصائية علاقات زوجية

الطريف أن الفنانة الاستعراضية لورديانا نشرت مجموعة صور وهى ترتدى عباءة مع غطاء للرأس.. ونالت الصور إعجاب متابعيها.. يذكر أن لورديانا شاركت فى إحدى حلقات مسلسل الكبير أوى الجزء السابع بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد حسن.

الفنانة نيللي كريم أطلت بعباءة رمضانية بيضاء أنيقة مزينة بخيوط ذهبية أدهشت رواد السوشيال ميديا ونالت كلمات الإعجاب.. وكانت الفنانة سارة سلامة استغلت مشاركتها بأحد الأعمال الفنية وقامت بنشر صورة لها من كواليس التصوير الخاصة بها.. وهى ترتدى فستانا أحمر وعباية سوداء حصلت بها على استحسان من شاهدوها.

لم تترك الفنانة مادلين مطر الفرصة وظهرت بصورة جديدة بإطلالة مختلفة تبرز جمالها بعباءة أنيقة تبرز جمالها ورشاقتها.. ونالت مشاهدات كبيرة.. وخطفت الفنانة وفاء عامر أنظار معجبيها بمجموعة صور نشرتها على حسابها الشخصي مرتدية عباءة خليجية وبمكياج خليجي.

وكانت الفنانة شيماء سيف أدهشت متابعيها بنشرها صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.. بإطلالة رمضانية مرتدية عباءة كحلي طويلة وواسعة.