أبرز أخبار «التوك شو»| وزارة الرياضة تكشف موقف مرتضى منصور من الاستمرار في رئاسة الزمالك

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الإثنين 3 أبريل، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة.

وزارة الرياضة تكشف موقف مرتضى منصور من الاستمرار في رئاسة الزمالك

كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، موقف نادي الزمالك حول استمرار مرتضى منصور رئيسًا للنادي من عدمه خلال الفترة المقبلة.

رئيس قبرص: الرئيس السيسي يقوم بإصلاحات غير مسبوقة لصالح المصريين

أشاد رئيس قبرص نيكوس كريستودوليدس بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي الرامية إلى دعم ومواصلة الإصلاحات في مصر، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يقوم بإصلاحات غير مسبوقة لصالح شعبه.

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد الكرة حول تقنية الـ«VAR»

كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، عن تفاصيل اجتماع الوزير أشرف صبحي مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، خاصةً فيما تم الإعلان عنه بخوص ضرورة إيجاد حل لأزمة تقنية الـ"VAR".

هل من حق ترامب الترشح للرئاسة الأمريكية بعد الحكم عليه؟.. محلل سياسي يرد

قال الدكتور ماك شرقاوي المحلل السياسي الأمريكي، إن التحقيق مع دونالد ترامب إجراء لا بد منه؛ باعتباره متهم في قضية جنائية، والقاضي لم يحكم في شأنه بعد، وسيتم مساءلته غدا في قضية الإباحية.

رئيس قبرص: نثمّن جهود الرئيس السيسي لإعادة الدور الريادي والمحوري لمصر

أعرب رئيس قبرص، نيكوس كريستودوليدس، عن تطلعه لزيارة مصر ولقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدا بدور الإدارة المصرية البارز في حل خلافات المنطقة.

عمرو أديب: شيرين رضا وجه جذاب ومريح لكن إعلانها قديم جداً

عقب الإعلامي عمرو أديب، على إعلان الفنانة شيرين رضا بشهر رمضان، قائلا: "شفنا أقدم طريقة للإعلان"، ورغم ذلك كانت جذابة جداً.

الأرصاد: نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.. والعظمى بالقاهرة 31

عرض برنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الاولى للتلفزيون المصري، مساء اليوم الإثنين، تقريراً مفصلاً عن حالة الطقس، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، محذرة من طقس الثلاثاء.

إقرأ أيضا|«الشعباني: سيراميكا كليوباترا كان يستحق الفوز على الإسماعيلي