نادين تغير من داليا زميلة زوجها بالعمل في الحلقة 8 «الهرشة السابعة»

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة، الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣ بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين .

وأكملت الحلقة ٨ من مسلسل الهرشة السابعة، مشاهدها على صلح آدم لزوجته ونادين وقام بعزومتها على الغداء خارج المنزل، حيث إنها فرحت بشدة ولكن "الحلو ما يكملش" وأثناء الخروجة وجدت زميلة آدم بالعمل موجودة داخل المطعم واستغربت بشدة وجودها في المكان وخاصة إنه ليس ميعاد عمل.

وتشعر نادين بالملل من القيام بكل شئ بمفردها، وأنها تظل فترة كبيرة بمفردها بالمنزل وإن آدم مهمل بها للغاية وذلك لتمضية وقته كله بالعمل ويذهب إلى البيت للنوم فقط، وأيضاً أنها لا ترتاح في الجلوس عند أهلها وتفضل الجلوس بمنزلها مع زوجها وأولادها وليس بمفردها .

يضم "الهرشة السابعة" عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.