درة ترفض الزواج من أحمد صفوت في الحلقة 6 من «الأجهر»

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

انتهت منذ قليل الحلقة السادسة من مسلسل "الأجهر" بطولة الفنان عمرو سعد الذي تنافس به ضمن سباق دراما رمضان 2023.

تبدأ بمشهد جمع سيد رجب والأجهر «عمرو سعد»، تبادلا فيه أطراف الحديث حول علاقة الأخير العاطفية ونصحه سعداوي بأن لا يشغله هذا الأمر ولا يأخذ وقت كبير من حياته. انتقل المشهد التالي إلى ندوة، حيث تتواجد بهيرة وابنتها التي تتعرض على السيارة التي اشتراها لها والدها لأن ذلك سوف يفسدها اقتحم الأجهر مكان عمل حبيبته درة وأخذ يتغزل بها وسألته عن الوشم الذي نحته على يده ليخبرها أنه خاص بوالدته، على الجانب الآخر اتجه عمرو عبد الجليل للمعلم سعداوي وهدده ليطرده الأخير بشكل غير مباشر فاجئ والد درة ابنته بأن ابن المعلم سعداوي تقدم لها فرفضته الأخيرة وقالت أنها لا تحبه وأن الرجل بطيبته وشهامته وليس بما يملك من ذهب.

 

اقرأ ايضا

«أبو»: بطلت التدخين عشان ولادي وبعمل بلوك للي بيشتمني

هاجم محمد جمعة، منزل أحد أقارب جميلة واستفسر منها عنهم بطلب من عمرو سعد للوصول لأشقائه، وعلى الجانب الآخر ذهب الأجهر لرجل الأعمال خالد زكي الذي يتعامل معه واتفق على أن تزيد نسبته وكشف جاسوس عنده لتنتهي بذلك أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر.

يُذكر أن، مسلسل الأجهر يشارك في بطولته: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي