محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم

محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم
محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، استقبال المواطنين بمكتبه لبحث شكواهم، والعمل على ايجاد حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوي.

 

يأتي ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، جاء ذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

 

اقرأ أيضا| محافظ قنا يتابع جاهزية الأجهزة التنفيذية لمواجهة مخاطر الزلازل 

حيث استقبل محافظ  قنا المواطنين، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظًا على خصوصية الشكوى، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورًا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

 

كما وجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوي وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارًا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، مؤكدًا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوي.