هند عبد الحليم بشأن موضوع الحسنة: "بفكر بصوت عالي مع الجمهور"

الفنانة هند عبد الحليم
الفنانة هند عبد الحليم

خلال الأيام القليلة الماضية أثارت الفنانة هند عبد الحليم جدلا واسعا على صفحات السوشيال ميديا بعد سؤالها للجمهور عن رايهم في إزالة الحسنة الموجودة بوجهها ام تركها ايهما أفضل؟.

وقالت هند عبد الحليم خلال مقابلتها ببرنامج «et بالعربي»، "أنها لا تثير الجدل وأنها تفكر في إزالة الحسنة وحبت أنها تفكر بصوت عالي مع جمهورها".

وأضافت هند، "أنها تفكر في إزالتها رغم أنها علامة مميزة في وجهها ولكنها فكرة في الإزلة لأنها رات أنها تخطف عين جمهورها وظهور ملفت في الشاشة وإذا كبرت أكثر من ذلك هتقوم بإزالتها".

وكشفت هند، ايضا عن تفسيرها  لنهاية مسلسل «أزمة منتصف العمر» التي قسمت رأي الجمهور العربي؟ قائلة.. "من الطبيعي أن يختلف الجمهور ولكن هي نهاية طبيعية ومتوقعة وانها كانت فقدت الأمل واصبحت فتاة لا تمتلك احد في الدنيا ومن الطبيعي انها تروح لربنا احسن من جميع البشر".

وجدير بالذكر انه تصدر مسلسل «أزمة منتصف العمر» محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المصرية بسبب قصته التي تدور حول انفصال البطل عن زوجته بسبب وقوعه في حب حماته.

ومسلسل «أزمة منصف العمر» من بطولة النجوم كريم فهمي وريهام عبد الغفور وهند عبد الحليم ورنا رئيس وعمر السعيد وركين سعد.

وتعرض المسلسل للهجوم من الكثيرون بسبب قصته، اذ رأي البعض أنه مأخوذ من المسلسل التركي الشهير «العشق الممنوع» وأنه لا يناسب ثقافة ولا عادات وتقاليد المصريين، وأن الحماة شرعًا لا تجوز لزوج ابنتها حتي في حالة طلاق أو وفاة ابنتها وبالتالي القصة لا تصح مطلقًا.

عدد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر
ويتكون مسلسل أزمة «منتصف العمر» من 15 حلقة فقط ، وهو من تأليف السيناريست أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا| هند عبد الحليم تكشف تفسيرها لنهاية «أزمة منتصف العمر»