بعد تصدرها التريند.. أبرز لقطات حفل الفنانة أنغام في «ليلة صوت مصر»

أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام التريند بعد إحياءها أمس الجمعة 17 مارس 2023، حفلا بعنوان ليلة صوت مصر، في المملكة العربية السعودية ، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

وكانت أغنية في الركن البعيد الهادي أولى أغاني أنغام، التي أفتتحت بها حفلها، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988، كما غنت أغنية إلا أنا، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بالإضافة إلى غنائها لأغنية ما تروحش بعيد، ومن خلال هذه السطور نقدم لكم أبرز اللقطات في الحفل

مفاجأة أولاد أنغام لها على المسرح

وفاجئ أبناء أنغام، عمر وعبد الرحمن، والدتهما بالصعود على خشبة المسرح، أثناء تأديتها لحفلها بالرياض، وحرصا على تهنئتها بتكريمها في حفل صوت مصر، وقدموا لها باقة من الورود.

اغاني قديمة

وغنت أنغام خلال حفل ليلة صوت مصر عددا من أغنياتها الشهيرة، التي مر عليها العديد من الأعوام، مثل أغنية شنطة سفر التي غنتها قبل 30 عامًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها، كما قدمت أغنية تقدر على المشوار، بشكل مختلف في ليلة صوت مصر، والتي قدمتها عام 1995، وعلقت أنغام على هذه الأغنية قائلة: عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه بشكل مختلف النهاردة، هشوف هتفتكروه معايا ولا لأ.

مشاركة الفنانين أنغام بالغناء على المسرح

ومن أبرز لقطات الحفل، حِرص بعض المطربين على مشاركة أنغام حفلها والغناء معها على المسرح، وهم: الفنانة أحلام، محمد حماقي، تامر عاشور، ومطرب الراب ويجز، كما علقت أنغام على علاقة الصداقة الطويلة التي تجمعها بـ محمد حماقي، قائلة: كنا بنلعب مع بعض في الشارع.

حديث أنغام في ليلة صوت مصر 

أثناء الحفل، تحدثت أنغام مع جمهورها، قائلة: جوايا كلام كتير وخوف مختلف تمامًا، يمكن علشان ليلة مختلفة وخوفي مختلف جدًا، وعاوزة أشكر كل الحضور، إنكم أسعدتوني بحضوركم النهاردة ولسه فيه كلام عاوزة أقوله بس لما أمسك أعصابي شوية.

وأضافت: الحقيقة وإحنا بنحضر لـ الليلة دي، كنا بنحاول نختصر الرصيد، فكان صعب شوية نختصر رصيد فيه فنانين وموسيقيين وملحنين وشعراء وأعمال كتيرة ناجحة وبنحاول نسعدكم.