سوزان منصور الأم المثالية على مستوى المنوفية

سوزان منصور الأم المثالية
سوزان منصور الأم المثالية

فازت سوزان منصورعبدالله خميس، المقيمة بقرية كفر الحمادية التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية البالغة من العمر 52 عامًا والحاصلة على دبلوم تجارة، على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية، حيث أكدت بانها فوجئت بتلقيها تليفونًا من وزارة التضامن ليخبروها بفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية. 

اقرأ أيضا|  حكاية الأم المثالية بالقليوبية.. الابن الأكبر تخرج من الطب والثانية حصلت على بكالوريوس هندسة

وقالت تم تأكيد الخبر من ابني،  ليؤكد لى أن  حصلت على الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية.
وأضافت الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية،  بأنها حاصلة على دبلوم تجارة ، توفى زوجى منذ 21 عامًا وترك لها ولد وبنت، وقالت  وهبت حياتى للاولاد لأنهم نور عيني وثروتى الحقيقة. 

وأوضحت أن نجلها  المهندس زياد الدسوقي، هو من قام بالتقديم لي فى مسابقة الأم المثالية، عن طريق الوحدة الاجتماعية بأبو مشهور  مركز بركة السبع محافظة المنوفية وذلك تقديرًا منه لي وتم إنهاء كافة الإجراءات عن طريق إدارة الشئون الاجتماعية.
وأضافت الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية، بأن زوجها، توفى  منذ 21 عامًا وترك لها ولد وبنت، الابن الأكبر زياد الدسوقى العزيزي 28 عامًا حاصل على بكالوريوس هندسة قسم كهرباء.

والبنت إسراء الدسوقى العزيزي، 25 عامًا حاصلة على كلية حقوق ومتزوجة، وقررت أن أوهب  حياتى لخدمتهم فقط دون النظر لنفسى نهائيًا، والحمد الله ربنا كرمتى فيهم آخر كرم وحصل زياد على بكالوريوس الهندسة وإسراء على ليسانس الحقوق .

وأكدت: " تحملت مسؤولية  تربيتهم وقابلت أزمات ومشاكل كثيرة   من أجل تربية أولادها قالت ولكن أنا الحمد لله زرعت فيهم القيم و الأخلاق الحميدة والرحمة والتسامح واليوم حصدت الثمار وهى إبن و بنت بارين بى ودعواتى لهم دائما وابدا أن يبارك فيهم ويحفظهم ويجعلهم ذرية صالحة والحمد لله ربنا استجاب لدعائى  فهم أملى فى الحياة وثمرة حياتى وعمرى، ونور عيني.