محمد رمضان: فخور باسمي.. و«جعفر العمدة» يشبهني 

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وذلك خلال حوارة في برنامج "مساء دي إم سي" الذي تم عرضة علي قناة Dmc أن مسلسل جعفر العمدة دسم ويتضمن دراما كثيرة ، حيث إن جعفر رجل أعمال كبير في مصر ولكن أمام امه يكون صغير .

محمد رمضان: جعفر العمدة يشبهني 

ولفت الفنان محمد رمضان، إلى أن هناك صفات في جعفر العمدة تشبه شخصيته الحقيقية، على رأسها علاقة جعفر بأمه تشبه علاقة الفنان محمد رمضان بوالدته، متابعا: جعفر العمدة يشبهنى في أنه كتوم فمستحيل ترى خوفه أو غضبه.


وحول المنافسة بين المسلسلات في شهر رمضان، قال الفنان محمد رمضان إن المنافسة عظيمة والمستفاد الأول هو الجمهور الذى نتصارع جميعا عليه كى نكسب الجمهور ونحصل على رضاه، فالجمهور هو النجم يارب احصل على رضاه ، متابعا :"سأقدم مسلسل مع منصة 7 حلقات فقط بعد رمضان ".


محمد رمضان: فخور باسمي 

ومن ناحية أخري، تحدث محمد رمضان عن أفضل لقب له هو اسمه "محمد رمضان" فهو ابن حلال والاسطورة ونبر وان والبرنس، متابعا :"انا فخور باسمى للغاية".


أحداث المسلسل


تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.


أبطال المسلسل 


محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اقرأ أيضا | مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان يكشف تفاصيل دور عصام السقا فى «جعفر العمدة»