رويترز يسلط الضوء على غناء لاعب إنبي مع جماهير الزمالك.. فيديو

أحمد عيد مدافع إنبي المعار من الزمالك
أحمد عيد مدافع إنبي المعار من الزمالك

سلطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على اللقطة التي ظهر خلالها أحمد عيد مدافع إنبي المعار من الزمالك أثناء ترديده لهتافات جماهير الأبيض خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري.

ونشر وكالة رويترز الإنجليزية صورة للاعب وكتبت تقريرا بعنوان :" المدافع المتضارب يغني مع المشجعين "المنافسين"

وأضافت :" من الممكن أن نادي إنبي يشكك في ولاء اللاعب الجديد المعار أحمد عيد بعد أن شوهد الظهير يغني ويهتف مع جماهير نادي الزمالك خلال مباراة.الفريقين مساء الأحد ".

وتابعت :" التقطت كاميرات التليفزيون صورة الشاب البالغ من العمر 22 عامًا وهو يهتف مع جماهير زملك وهو يستعد للحرارة قبل أن يشارك كبديل في المباراة  وقال لاحقًا إن أدائه كان دون قصد .

ونقلت رويترز تصريحات عيد  لقناة (أون تايم سبورتس)  "منذ أن كنت طفلا كنت أذهب لنادي الزمالك... سمعت هتافات جماهير الزمالك - غنيت بدون قصد".

وأضاف "غنيت لأنني أحب جماهير الزمالك لكن في الملعب ألعب للفريق الذي أمثله - لأنني إذا قدمت أداءً جيدًا ، فسأعود إلى الزمالك مرة أخرى".

https://www.reuters.com/lifestyle/sports/conflicted-defender-sings-with-rival-fans-2023-03-13/

وتعرض فريق الزمالك للخسارة من إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 وتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل المركز الخامس بينما رفع الفريق البترولي رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

فيريرا يشرح للاعبي الزمالك أخطاء لقاء إنبي