استقبال حافل لـ الكينج محمد منير في السودان

محمد منير
محمد منير

وصل منذ قليل، الكينج محمد منير إلى السودان لإحياء حفله المقرر له مساء اليوم الجمعة في الخرطوم.

ونشر الكيمج عبر حسابه على إنستجرام، فيديو يوثق فيه عمليات وصوله للسودان حيث رحب به مستقبلوه وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه وقدموا له باقة من الورد، وظهرت على الكينج محمد منير علامات السعادة والفرح.

ويقدم الكينج محمد منير، حفلًا جماهيريًّا يقام في المسرح الجنوبي لقاعة الصداقة بالخرطوم اليوم، بعد أيام من الإعلان عنه عبر حسابه على تطبيق إنستجرام.

جدير بالذكر ان أخر ظهور للكينج كان بحفل "ذكريات هاني شنودة" حيث قدم مع عمرو دياب ديو غنائي “أمي الحبيبة” خلال حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، والذي أقيم مساء الأربعاء على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وقدمت الفنانة أنغام حفل “ليلة ذكريات مع هاني شنودة” المقام حاليًّا على مسرح أبو بكر سالم بالرياض وقالت: “من زمان مصر بتقدم فنانين شكلوا وجدان الشعب العربي بفنها والفنانين عاملين زي حتة الدهب كل ما تقدم بتزيد قيمتها والنهارده هنستمتع بأعمال موسيقار عظيم وصاحب مدرسة خاصة”.

وشارك في حفل “ليلة ذكريات مع هاني شنودة” كل من الفنان عمرو دياب وتامر عاشور ومحمد منير وحميد الشاعري ونادر حمدي وإيهاب  توفيق، بالإضافة إلى حضور عزيز الشافعي وتامر حسين والملحن محمد يحيي وخالد تاج الدين وغيرهم.