دراما أجنبية.. مسلسل جديد مشتق عن «Silicon Valley» يونيو المقبل

مشهد من مسلسل Silicon Valley
مشهد من مسلسل Silicon Valley

قررت شركة HBO الأمريكية عرض أولى حلقات مسلسلها المشتق من «وادى السيليكون - Silicon Valley» يونيو القادم وكانت قد عرضت منذ شهور فيلما وثائقيا بعنوان «Pied Piper» احتفالا بنهاية عرض آخر حلقات المسلسل الأصلى ، مدته 28 دقيقة وتضمن ملخصا لكل ما دار من أحداث على مدار الستة مواسم التى بدأت فى عام 2014.

وعرض على عدد من القنوات العالمية والعربية وهو مسلسل كوميدي أمريكي تأليف مايك جدج وجون ألتشولر بدأ عرضه في سنة 2014 على هوم بوكس أوفيس. تم بث المسلسل لأول مرة بتاريخ 6 أبريل 2014.

ورغم وجود العديد من الأعمال الكوميدية في عالم الدراما، إلا أن مسلسل Silicon Valley يظل واحدًا من أنجح المسلسلات الكوميدية على التليفزيون على جميع الأصعدة الجماهيرية والنقدية، واستطاع أن يجذب الملايين من المشاهدين حول العالم، الذين يتطلعون بشغف لكل جديد يحمله هذا المسلسل.

وطرحت شبكة قنوات "اتش بى أو" الأمريكية، برومو جديدًا للموسم الرابع من الدراما الكوميدية Silicon Valley تكشف خلاله بعض التفاصيل الجديدة من أحداث هذا الموسم الجديد الذى من المقرر انطلاق أولى حلقاته فى 23 أبريل الجارى، وفقًا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكي.

ونشاهد خلال البرومو الجديد للموسم الرابع، بطل المسلسل ريتشارد وهو ينطلق فى مغامرة جديدة كما يبدو، فالرجل يريد اختراع إنترنت جديد أيًا كان ما يعنيه ذلك ويبدو أنه يريد الاستقالة من شركته الخاصة "بيد بيبر"، وأنه بصدد خوض مغامرة جديدة فى عالم التقنية وبالتأكيد كعادة مغامرات بطل السلسلة ريتشارد سيكون هنالك أسماء جديدة تنضم له لترافقه خلال مغامرته الجديدة.

وقصة المسلسل تدور في مدينة سيليكون فالى التي تتواجد بها المقرات الرئيسية لكبرى الشركات التقنية حيث يتواجد مجموعة من الشباب المبدع الذين يعملون في شركة تقنية، ورغم ذلك يبدو أن الأفراد الأكثر قدرة على الإبداع، هم الأكثر عرضة للمعاناة وعدم المقدرة على تحمل تبعات النجاح.

اقرأ ايضاً | دراما أجنبية| الحلقات المكملة «The Last Kingdom-5».. أبريل القادم

نقلا عن صحيفة الاخبار : 

2023-3-10