تعرف على قائمة الفنانين المشاركين في توزيع جوائز الأوسكار

الأوسكار
الأوسكار

أعلنت اللجنة العليا بأكاديمية فنون وعلوم الصور، المسؤولة عن حفل توزيع جوائز الأوسكار، القائمة الثانية للفنانين المقرر صعودهم على المسرح لتقديم الجوائز إلى الفائزين في ليلة الأحد المقبل.


وضمت قائمة نجوم هوليوود لتقديم حفل الأوسكار في نسخته الـ95، كل من هالي بيري، أنتونيو بانديراس، جيسيكا تشاستين، أندرو جارفليد، هيو جرانت، سلمى حايك، نيكول كيدمان، فلورنس بيو، وغيرهم.


وتنضم هذه الأسماء إلى القائمة السابقة التي أعلن عنها منذ أيام، وأبرز من جاء فيها هم جلين كلوز، إيميلي بلانت، تروي كوتسور، دواين جونسون، ديبيكا بادكون، أريانا ديبوز وغيرهم.

 

وبدأ العد التنازلي لحفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 95، المقرر إقامته صباح 13 مارس الجاري، في مسرح دولبي، بلوس أنجلوس.

 

وينافس على جوائز الأوسكار هذا العام مجموعة من الأسماء والأعمال القوية، لكن قائمة أفضل ممثلة، تشهد حرباً منفصلة بين نجمات حققن العديد من الانتصارات، ونلن إشادات قوية على أدوارهن.

 

واتسمت قوائم ترشيحات الأوسكار بالتنوع بشكل واضح هذا العام، بالحضور البارز لنجوم من أصل آسيوي، وخاصة أبطال فيلم Everything Everywhere All at Once، فيما غابت النساء عن قوائم أفضل المخرجين.