التفاصيل الكاملة لتكريم هاني شنودة.. الهضبة والكينج يردان الجميل | صور

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص النجمان الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير أن يردا الجميل للموسيقار الكبير هاني شنودة وقاما بالغناء مع هاني شنودة متحدثين عن الذكريات التي جمعتهم مع الموسيقار هاني شنودة.

عمرو دياب يغني أغنية الزمن مع الموسيقار هاني شنودة


حرص الهضبة عمرو دياب على غناء أغنية الزمن مع الموسيقار هاني شنودة بعد مرور 40 عامًا عليها، وتحدث الفنان عمرو دياب على ذكرياته مع هاني شنودة عن أغنية الزمن، قائلًا: هاني شنودة كان بيقدمني في الإذاعة وعرفني على صلاح جاهين، وروحنا للبيت عنده، وفي البداية ده أفادني بحياتي، وبشكرك على التاريخ بتاعي، وكان أول أغنية غنيتها ودخلنا فيها الاستوديو هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها.

وطلب الفنان عمرو دياب من الكينج محمد منير الصعود معه على المسرح، وغناء أمي الحبيبة، الذي قدماها منذ أكثر من 42 عامًا مع الموسيقار هاني شنودة، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد أن أديا أغنية القاهرة ونيلها معًا.


وتحدث عمرو دياب عن طلبه لغناء الأغنية من هاني شنودة بعد أن أداها الكينج محمد منير، حيث قال: فيه تتر مسلسل استوقفني جدًا واستفزني، أغنية أمي الحبيبة، محمد منير اللي كان مغنيها، وقولت الأستاذ هاني عايز أغنيها، وغنيتها وصورتها، ونفسي محمد منير يجيي يتفضل معايا.


عمرو دياب
وصعد عمرو دياب على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجه رسالة شكر لهاني شنودة، إذ قال: أنا باجي المسرح ده وبغني عليه بقالي 3 سنين، بس المرة دي الموضوع مختلف جدًا، وشوفت نفسي وكأني لسه بغني لأول مرة، مشواري كان بدايته معاك وعرفتني على فطاحل في مصر مثل صلاح شاهين، وأنا من هنا بشكرك على تاريخي اللي أنا عملته وكنت أنت جزء منه ولولاك مكنتش جيت من بورسعيد.

اقرأ أيضا|محمد منير: أغنية «بنتولد» كانت بداية مشواري مع هاني شنودة| فيديو 

حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة
وكرمت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية الموسيقار هاني شنودة، في حفل ذكريات، عن مجمل أعماله بحضور المطرب عمرو دياب والمطرب محمد منير وعدد كبير من فنانين ومطربين العالم العربي.