العشي: مشاركتي بحفل تكريم الموسيقار هاني شنودة شرف كبير

محمد العشي
محمد العشي

عبر الموزع الموسيقي محمد العشي عن سعادته بالمشاركة في حفل ذكريات للموسيقار هاني شنودة المقرر إقامته غدً الأربعاء في مدينة الرياض السعودية. 

وقال محمد العشي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أتشرف بمشاركتي في حفل تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة بالرياض من خلال الرؤية الموسيقية وإعادة توزيع الأعمال التي ستقدم في الحفل للاوركسترا وبمشاركة نخبة من أهم نجوم الغناء بالعالم العربي وبقيادة المايسترو الكبير والاخ العزيز هاني فرحات وتحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، دعواتكم بالتوفيق والنجاح". 

ويأتي الحفل الذي حمل عنوان ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعد من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين ويتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة.

يشار إلى أن محمد العشي يضع الرؤية الموسيقية لبرنامج "أنغام" وأيضا أغاني برنامج المواهب "الدوم". 

وتعاون محمد العشي مؤخرًا مع الفنان محمد محيي في ألبومه الأخير "بتاع زمان" في توزيع أغنيتين هما"سهرانين" من كلمات نور حمدى، وألحان محمد محيى، والثانية "فوضت أمرى"، وهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى.