قائد ليفربول يكشف سر تألق محمد صلاح

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أشاد قائد نادي ليفربول، جوردان هندرسون، بإنجاز النجم المصري محمد صلاح بعدما حقق رقما تاريخيا خلال الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، في ديربي «شمال إنجلترا»، مساء اليوم الأحد.

وقاد محمد صلاح، ليفربول لفوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، في ديربي «شمال إنجلترا»، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أنا سعيد حقًا من أجل محمد صلاح.. إنه يكرس حياته لكرة القدم.. إنه أول من يدخل وأول من يخرج».

وأضاف هندرسون: «لقد كان يومًا رائعًا للجميع.. كل لاعب يتمتع بجودة عالية اليوم مفقودة لفترة من الوقت.. عاد كل شيء اليوم.. ويمكنك رؤية مستوى الطاقة في الفريق. الكل كان في أفضل أحواله اليوم».

وتابع: «قدمنا أداء نعلم أننا قادرون عليه. سجلنا 7 أهداف.. ونحن نحتاج الآن إلى التركيز على المباراة التالية.. وأظهرنا أننا على طريق العودة.. إنه انتصار كبير ولكننا بحاجة للتركيز على المباراة المقبلة».

وواصل: «لكي نكون منصفين ، أظهرت المباريات القليلة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز النتائج والشباك النظيفة التي أبقيناها على الطريق الصحيح ، واليوم كان الأداء مناسبًا».