مصرع طالب في حادث تصادم بمصر الجديدة 

المجني عليه
المجني عليه

لقى طالب بالأكاديمية البحرية مصرعه في حادث سير إثر اصطدامه بسيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق بمنطقة مصر الجديدة.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقت إخطارًا بالحادث، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي جون صفوت نجيب راغب 22 عامًا طالب بقسم الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالنقل البحري، إثر اصطدامه بسيارة كانت تسير بسرعة جنونية و تتخطى الحارات المرورية من الشمال إلى اليمين أثناء عبور المجني عليه شارع أبو بكر الصديق بمنطقة مصر الجديدة.
وأثناء ذلك حاول سائق السيارة الهروب إلا أنه تم مطاردته من قبل إحدى السيارات المارة بالشارع والقبض عليه وتسليمه لرجال الشرطة لتباشر التحقيق في الحادث.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الضحية إلى مستشفى هليوبليس إلا أنه لقي مصرعة بعد ساعات قليلة من الحادث. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1700 جنح مصر الجديدة وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة وصرحت بدفن الجثة، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.
وفي ذات السياق كان قد نعى الدكتور إسماعيل عبد الغفار - رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا عبر الصفحة الرسمية للأكاديمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جون صفوت الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الهندسة بالأكاديمية البحرية .

اقرأ أيضا| إصابة 19 شخصا انقلبت بهم سيارة نقل جهاز عروسة بالبحيرة