غلق جزئي لشارع 26 يوليو لاستكمال أعمال المحور الجديد.. غدًا

غلق أحد الشوارع - صورة أرشيفية
غلق أحد الشوارع - صورة أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ أعمال نقل خطوط الغاز الطبيعي المتعارضة مع الأعمال الإنشائية الخاصة بمحور 26 يوليو الجديد بشارع 26 يوليو، تحديداً امام مسجد المغفرة بالاتجاه القادم من ميدان سفنكس اتجاه شارع كورنيش النيل. 

وأضاف المحافظة، أنه لذلك يستلزم الأمر إجراء غلق جزئي بشارع 26 يوليو بالموقع المشار إليه، وذلك لمدة "يومان" ابتداء من غدًا السبت ۲۰۲۳/۲/۲۵ وحتى صباح يوم الأحد ٢٠٢٣/٢/٢٦ على أن تكون الأعمال من الساعة ۱۲ صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.

اقرأ أيضا.. محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات لسرعه تنفيذ الأعمال المشار اليها خلال المدة الزمنية المحددة لها لتيسير الحركة المرورية.

 وأشار إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الأرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة- الطواحين الضوئيه- الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية.