مصرع شخص إثر سقوطه من قطار بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شخص مصرعه، إثر سقوطه من قطار أمام محطة سكك حديد قرية المعصرة، كما أصيبت طالبة بارتجاج ونزيف بالمخ، حيث صدمتها عربة كارو كانت تسير بسرعة جنونية في مدينة ملوي بجنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول "محمود.م" 51 عاما، مقيم في محافظة قنا بجنوب الصعيد، إلى المستشفى التخصصي في مركز ملوي، مصابًا ببتر بالقدم اليسرى وجروح بفروة الرأس، وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

اقرأ أيضا| أمن المنيا يكثف جهوده لضبط المتهمين بسرقة بوابة حديدية لمقر طبي 

وتبين بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية، وإجراء التحريات الأولية، أن المتوفى سقط أثناء نزوله من القطار أمام محطة سكك حديد قرية المعصرة في مركز ملوي؛ حيث تم نقله للمستشفى التخصصي وتوفي أثناء محاولة إسعافه، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


كما تلقى مأمور مركز شرطة ملوي بلاغًا من الأهالي، باصطدام عربة كارو كانت تسير بسرعة جنونية بفتاة أثناء سيرها بجوار مزلقان قرية المحرص التابعة للوحدة المحلية بقلندول.

وتبين بالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية، إصابة الطالبة رحمة حمادة 12 عاما، تقيم بقرية المحرص، باشتباه ارتجاج ونزيف في المخ، وتم نقلها إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لتحديد وضبط العربة الكارو وقائدها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.