أيمن بدرة يكتب: لا تلوموا الهلال

أيمن بدرة
أيمن بدرة

لماذا يغضب جمهور الأهلي وبعض الإعلاميين المصريين المحترمين على ما قام به بعض المحسوبين على نادى الهلال السودانى من تطاول على اسم الأهلى وتاريخه؟ 
المفروض أنكم متعودون على مثل هذا التدنى من بعض المنتمين إلى الرياضة المصرية نفسها .. وما جاءت به صفحة الهلال التى حاولت أن تهين تاريخ نادى القرن وصاحب الشعبية الكبيرة والمكانة العالمية ما هو إلا مسحه من ماعون مجموعة ابتليت بها الساحة الرياضية المصرية أخرجت من جوفها سموما فى جسد الروح الوطنية والرياضية وجعلت الإهانات منهجاً. 

لا تلــــومــــوا هــــذه الشرذمة المحســــوبة عــــلى نــــادى الهلال الـــــــذى يحظـــــى بمكـــــانة عنـــــــد المنصفــــــين المحـــــترمين مــــــن المصــريين والأهلى، كذلك عند أبنـــــاء الســـــودان أولاد الأصول الذين من حقهم أن يفرحوا بالفوز على الأهلى فهو إنجاز تاريخى لا يتحقق لهم كثيراً .. وأى رياضى يقدر فرحة الهلال ولا يجد فيها أى عتاب .
اللــــوم كــــل الـــلوم عــــــلى مـــــن اغتالوا مكانة الرياضة المصرية وقيمة أندية وشـــــخصيات فى ظــــل حــــالـــة مــــن الصمـــت التام بــل والدعم لمن جعلوا التطاول والإهــــانات هــــى أكـــــبر إنجازاتهم وهى أبرز سماتهم. 

المحســــوبــــــون عــــــــلى الهـــــــــــلال سلكوا طريق أشباه الرجال .