ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل الصدارة وراشفورد يهدد وصافة كين

راشفورد
راشفورد


واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارته لقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي وذلك بعد نهاية منافسات الجولة الـ24 من البريميرليج.

وانتهت منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، بفوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي بنتيجة 3-0، وانتصار توتنهام هوتسبير على وست هام يونايتد 2-0.

وفي مباريات الأمس، خطف أرسنال فوزا قاتلا من أستون فيلا بنتيجة 4-2، فيما سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-1.

واستعاد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي بعد أقل من 72 ساعة من فوز السيتي على الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

وواصل إرلينج هالاند، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي رغم فشله في هز الشباك في مواجهة نوتنجهام، كما ابتعد مهاجم توتنهام هاري كين عن التسجيل في هذه الجولة، فيما واصل مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد تألقه وخطف المركز الثالث في القائمة بعد تسجيله هدفين في شباك ليستر.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 26 هدفا، ويليه هاري كين بـ17 هدفا، ثم ماركوس راشفورد وإيفان توني برصيد 14 هدفا، ويأتي ألكسندر ميتروفيتش في المركز الخامس بـ11 هدفا.

ويأتي في المركز السادس ميجيل ألميرون ورودريجو برصيد 10 أهداف، ثم جيمس ماديسون وبوكايو ساكا في المركز الثامن بـ10 أهداف، ثم محمد صلاح ومارتن أوديجارد ولياندرو تروسارد وهارفي بارنز وجابرييل مارتنيلي بـ8 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: