نجم ليفربول يغيب عن موقعة ريال مدريد في دوري الأبطال

داروين نونيز
داروين نونيز

تلقى المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني، في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب "آنفيلد"، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحفية "دايلي ميل" البريطانية، أن ليفربول سوف يفقد خدمات المهاجم داروين نونيز خلال مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال بعد تعرضه للإصابة خلال موجهة الريدز السابقة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وسجل نونيز هدف في شباك نيوكاسل، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، ولكن المهاجم الأوروجواياني خرج مصابا من اللقاء بعد تعرضه لإصابة في الكتف، بعد التحام مع مدافع نيوكاسل كيران تريبير، خرج نونيز من أرض الملعب ممسكًا بكتفه.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مشاركة نونيز في موقعة ريال مدريد أصبحت محل شك بعد تعرضه لإصابة مؤلمة في كتفه، موضحة أنه في حال غيابه سيحل بدلا منه روبرتو فيرمينو أو ديوجو جوتا.

ومن جانبه، قال المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب: "الخبر السيء هو تعرض داروين لإصابة في كتفه، وسنرى. لست أدري لماذا احتسب الحكم خطأً عليه".

وأضاف: "في النهاية كان عليه أن يخرج بسبب تلك الإصابة. في الوقت الحالي لا نعرف حجمها أو ماهيتها، لذا سننتظر تقييم الجهاز الطبي. إنه يشعر ببعض الألم الآن، ونأمل أن يقتصر الأمر على ذلك وألا تكون إصابته مقلقة".